إعارة أحداد من الزمالك إلى الرجاء.. الصحيفة تكشف الأرقام الحقيقية للصفقة

 إعارة أحداد من الزمالك إلى الرجاء.. الصحيفة تكشف الأرقام الحقيقية للصفقة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 25 يوليوز 2019 - 16:30

أعلن نادي الرجاء الرياضي، أمس الأربعاء، تعاقده الرسمي مع اللاعب المغربي حميد أحداد، قادما إليه من نادي الزمالك المصري، بموجب عقد "إعارة" مع إمكانية الشراء، مع متم الموسم الكروي المقبل، لكن دون الإفصاح عن الجزئيات المادية المتعلقة بالصفقة.

هذا، وأفادت مصادر مطلعة لجريدة "الصحيفة"، أن قيمة انتقال أحداد إلى الرجاء، لم تتعد 180 مليون سنتيم، نظير "الإعارة" لموسم واحد، مع أحقية شراء العقد، حيث سيكون النادي "الأخضر" مطالبا بتسديد 300 مليون سنتيم من أجل الاستفادة من خدمات مهاجم الزمالك المصري، بصفة نهائية.

هذا، وسيتكفل النادي المصري بتأدية الأجر الشهري المبدئي للاعبه المغربي، فيما سيؤدي مسؤولوا الرجاء للاعب، جزءا من الأجر الشهري، يترواح بين 10 آلاف و15 ألف درهما، طيلة مدة العقد المرتبط بإعارته، حسب ما تم الاتفاق عليه بين الناديين.

إدارة الرجاء، تمكنت من الظفر بصفقة أحداد، بعد صراع كبير مع "الغريم" الوداد الرياضي، دفع أنيس محفوظ، الكاتب العام للنادي "الأخضر"، إلى التنقل للعاصمة المصرية القاهرة، من أجل إنهاء "بروتوكول" التوقيع الرسمي، قبل الإعلان عن الصفقة، رسميا، أمس، مباشرة بعد نهاية مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري، التي شهدت تتويج الأهلي المصري باللقب 41في تاريخ النادي، متفوقا على "غريمه" الزمالك.

جدير بالذكر، أن حميد أحداد، سيعود إلى مدينة الدار البيضاء، مطلع الأسبوع المقبل، بعد مشاركته في آخر مباريات الموسم، رفقة فريقه الزمالك، التي تجمعه بالبطل الأهلي المصري، الأحد المقبل، على أرضية ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...