إغراءات الدحيل القطري تخطف الركراكي من "مشروع" الفتح الرياضي

أعلن نادي الفتح الرياضي الرباطي، بشكل مفاجئ، صبيحة اليوم الأربعاء، انفصاله عن خدمات المدرب وليد الركراكي، الأخير الذي سيرتبط بالإشراف على العارضة الفنية لفريق الدحيل القطري، خلفا للمدرب البرتغالي روي فاريا، المقال من منصبه، أمس.

هذا، وأفاد بلاغ لنادي اتحاد الفتح الرياضي، عبر موقعه الرسمي على الانترنيت، أن المدرب وليد الركراكي سيلتحق بنادي الدحيل الرياضي القطر. خلال الأسبوع الجاري، مردفا "جاء ذلك رغبة من طرف وليد الركراكي بالتعاون مع نادي الدحيل الرياضي بناءً على طلبهم".

ولم يجد نادي اتحاد الفتح الرياضي مانعا في الموافقة على طلب الركراكي من أجل الانتقال إلى ناديه الجديد، علما أن العرض المادي كان مغربا، كما أن الإطار الوطني كان يرغب في البحث عن أفق جديدة وخوض أرلى تجاربه الخارجية على مستوى التدريب، حسب ما علمته "الصحيفة" من مصادر مطلعة.

جدير بالذكر أن نادي الـ FUS، قام بتعيين مصطفى الخلفي كمدرب مؤقت للفريق، في انتظار الإعلان عن خليفة المدرب السابق وليد الركراكي، كما توجهت مكونات "الفتحيين" بالشكرالجزيل للأخير،على كل ما قدمه للفريق، والذي من خلاله بدأ حياته المهنية في التدريب، متمنيا له التوفيق في مسيرته القادمة.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy