إغلاق المجال الجوي يؤجل إعلان الرجاء عن صفقاته الجديدة في "الميركاتو" الشتوي

 إغلاق المجال الجوي يؤجل إعلان الرجاء عن صفقاته الجديدة في "الميركاتو" الشتوي
الصحيفة
الخميس 2 دجنبر 2021 - 16:03

تسبب إغلاق مجال الطيران الجوي، الذي أعلنته الحكومة المغربية،في إطار تدابير مواجهة جائحة "كورونا"، في إرباك استعدادات نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، المقبل على إبرام عدة صفقات لتعزيز تركيبة الفريق الأول، خلال فترة "الميركاتو" الشتوي الجارية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن عدة أسماء أجنبية، تنتظر حجز تذاكر سفرها إلى المغرب، من أجل اتمام جزئيات التعاقد مع النادي "الأخضر"، على غرار المهاجم الدولي الكونغولي كاديما كابانغو، اللاعب السابق لفريق "موتيمابيمبي"المحلي، والذي من المنتظر أن يصل إلى مدينة الدار البيضاء، أواخر دجنبر الجاري، في حال تعليق قرار توقيف الرحلات الجوية.

وفي سياق مرتبط، وصلت المفاوضات بين الرجاء واللاعب الدولي الكاميروني فابريس أولينغا، إلى مراحل متقدمة، الأخير الذي يملك عقدا "حرا" بعد تجاربه السابقة في الدوري البلجيكي والإيطالي، حيث يضعه المدرب مارك فيلموتس، ضمن خياراته الهجومية لتعزيز الفريق خلال الفترة القادمة.

وتسعى إدارة الرجاء، بقيادة الرئيس أنيس محفوظ، إلى دخول فترة الانتقالات الشتوية بقوة، نظرا للخصاص الذي تعرفه المجموعة "الرجاوية" وإلحاح مناصري الفريق على انتدابات وازنة، خاصة وأن الفريق مقبل على استحقاقات هامة، أقربها نهائي "السوبر" الإفريقي أمام الأهلي المصري ومباريات دور مجموعات مسابقة دوري الأبطال.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...