“إفنينغ ستاندارد” تُدرج فندقا مغربيا ضمن أفضل فنادق ستُفتح في 2020 – الصحيفة

"إفنينغ ستاندارد" تُدرج فندقا مغربيا ضمن أفضل فنادق ستُفتح في 2020

نشرت صحيفة "إفنينغ ستاندارد" البريطانية قائمة لمجموعة من الفنادق في العالم التي يُنتظر أن تفتح أبوابها في سنة 2020، مشيرة إلى أنها من بين أفضل الفنادق والمجمعات الفندقية التي ستُفتتح في السنة المقبلة وفق مؤشرها الخاص.

وأدرج تقرير "إفنينغ ستاندارد" مجمعا فندقيا مغربيا ضمن هذه القائمة "المثيرة"، ويتعلق الأمر بمجمع "Meliá Saïdia Residences" الذي تم إنجازها بضواحي مدينة السعيدية المغربية الساحلية، التي تتواجد في شمال شرق المغرب بالقرب من مدينة وجدة.

وقال تقرير الصحيفة البريطانية، إن هذه المجمع الفندقي الذي سيضم شققا فندقية، من المنتظر أن يفتتح أبوابه في بداية سنة 2020، وسيكون الوجهة المناسبة للأشخاص الراغبين في الهروب من الروتين اليومي خلال عطل نهاية الأسبوع.

وأضاف التقرير، إن مدن مثل فاس ووجدة تبقى قريبة من هذا المجمع الفندقي، الذي سيضم 192 شقة، والعديد من الغرف والأجنحة، وكلها بتصميم مغربي، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية أخرى مثل المسابح، وملعب غولف ومارينا لممارسة العديد من الرياضات البحرية.

وجاء هذا المجمع الفندقي المغربي ضمن عدة فنادق وإقامات فندقية، يصل عددها إلى 17 وحدة، مثل فندق "أوزو" بالمالديف، وفيلا كوبنهاغن بالدانمارك، وفندق زيدويل بلندن البريطانية، وعدد أخر من الوحدات الفندقية التي تُعتبر من بين أفضل الفنادق في العالم التي ستفتح في 2020 وفق إفنينغ ستاندارد.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة السعيدية في شمال شرق المغرب، تبقى وجهة سياحية مميزة في المغرب، وتستقبل خلال فصل الصيف أعداد كبيرة من المصطافين والسياح عبر العالم، خاصة عشاق الرياضات المائية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .