إقبال كبير على الانخراط في الوداد. .وإدارة الأخير تسجل أرقاما مهمة رغم تداعيات الجائحة

سجلت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ارتفاعا ملحوظا في معدل طلبات الانخراط الجديدة برسم الموسم الكروي 2020/2021، في إطار المباردة التي أعلن عنها سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري، الخاصة بإعادة الهيكلة وتقليص سومة الإنخراط موزعة عبر ثلاث صيغ.

وأفاد مصدر مطلع من داخل النادي "الأحمر"، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إنه لحدود تاريخ 27 دجنبر 2020، صادقت اللجنة الموكول لها دراسة ملفات طلبات الانخراط المتوصل بها، على 79 طلبا جديدا، خلال الأسبوع المنصرم، منها  8 طلبات  تم قبولها شريطة إتمام الوثائق المطلوبة، وبالتالي فقد بلغ العدد الإجمالي للطلبات التي تمت المصادقة عليها 182 طلبا.

ومن شأن الإقبال الكبير على الانخراط في نادي الوداد، أن يجعل الفريق "الأحمر" في طليعة الأندية الوطنية، التي تتوفر على أكبر قاعدة من المنخرطين، إذ من الأرجح أن يحقق ذلك رقما قياسيا على الصعيد الوطني، في انتظار تعميم التجربة وإضفاء نوع من "الدمقرطة" للتسيير الكروي المغربي، وذلك من خلال إشراك أكبر عدد ممكن في اتخاد القرار وخلق قوة اقتراحية فعالة من داخل مؤسسة "المنخرط".

وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي، قد حددت تاريخ 5 دجنبر موعداً لفتح باب الانخراطات وبصيغة جديدة، وذلك تماشيا مع خطوة إعادة الهيكلة التي ينهجها ، بداية من الموسم الكروي الجديد، وذلك عن طريق ثلاث صيغ تم التوافق عليها، خلال اجتماعات اللجنة المشرفة على مشروع الإنخراط، المنبثقة عن المكتب المُديري، والتي تضم ممثلين عن جمعيات الأنصار.

وتم تخفيض أثمنة الانخراط إلى 3500 درهما سنويا، تتيح للمنخرط إمكانية ولوج المدرجات المكشوفة، خلال جميع مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم، أو ما يعادلها بالنسبة للرياضات الأخرى، أم الصيغة الثانية للانخراط، فقد تم تحديدها في 7000 درهما، تتيح لصاحبها إمكانية حضور مباريات الفريق من المدرجات المغطاة الجانبية، طيلة فعاليات الموسم الكروي أيضا.

في المقابل، ظلت الصيغة الثالثة من الانخراط، التي حدد ثمنها في 20 ألف درهما، تعطي للمنخرط حق حضور المباريات من المنصة الشرفية خلال المُباريات التي يكون فيها الفريق الوداد طرفاً مُستقبلا، كما هو الشأن لباقي الصيغ الخاصة بالانخراط.

السبت 21:00
سماء صافية
C
°
16.34
الأحد
20.2
mostlycloudy
الأثنين
20.12
mostlycloudy
الثلاثاء
19.96
mostlycloudy
الأربعاء
20.36
mostlycloudy
الخميس
20.66
mostlycloudy