إقبال كبير على تذاكر قمة الرجاء والترجي بعد طرحها للبيع على الأنترنيت

عرفت عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي بضيفه الترجي الرياضي التونسي، نهاية الشهر الجاري، والتي انطلقت، أمس الأحد، إقبالا كبيرا من طرف جماهير الفريق "الأخضر"، وذلك ساعات قليلة بعد طرحها للبيع الكترونيا عبر الانترنيت .

وأفاد بلاغ لإدارة الرجاء، أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع الفريق بحامل لقب كأس عصبة الأبطال الإفريقية، لقيت إقبالا غير مسبوق من طرف أنصار الفريق"الأخضر"، حيث تم بيع أكثر من 5000 تذكرة، بعد أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع، وهو الرقم المرشح للارتفاع خلال الأيام القليلة المقبلة.

المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، وفي سابقة بالمغرب، قرر طرح جميع تذاكر مباراته أمام فريق الترجي، للبيع إلكترونيا، حيث لن تمر العملية عبر الشبابيك العادية ونقط البيع المألوفة،كما كان عليه الحال خلال المباريات السابقة، وذلك في خطوة من أجل تخليق العملية والقطع مع بعض الممارسات الشاذة التي ترافقها.

هذا وتسعى إدارة الرجاء إلى الاستثمار في نجاح تجربة بيع تذاكر مباراة الفريق "الأخضر"،عبر أحد المواقع الالكترونية المختصة، منذ انطلاقة الموسم الكروي الجاري، والتي تميزت، خاصة خلال مباراة "الديربي" العربي أمام الغريم الوداد الرياضي، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

يذكر أن مباراة الرجاء والترجي، ستجرى في الثلاثين من الشهر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .