إقصاء المنتخب الأولمبي من "سباق" التأهل لأولمبياد "طوكيو2020"

 إقصاء المنتخب الأولمبي من "سباق" التأهل لأولمبياد "طوكيو2020"
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:46

أقصي المنتخب المغربي الأولمبي من التأهل إلى كأس أمم إفريقيا التي ستجرى في مصر والمؤهلة إلى "أولمبياد طوكيو2020"، بعد أن انهزم، زوال اليوم، أمام المنتخب المالي في مباراة الإياب التي جرت بالعاصمة المالية باماكو.

وسجل المنتخب المالي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 60 من ضربة جزاء، معلنا الهدف الوحيد في المباراة والتأهل الرسمي للمنتخب المالي وإقصاء المنتخب المغربي م "سباق" التأهل للأمبياد، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في مراكش بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة تبخرت آمال المنتخب المغربي في الظهور في الأولمبياد بعد آخر مشاركة له، كانت في أولمبياد لندن 2012.

وكانت مباراة الذهاب التي أجريت في مراكش قد انتهت بالتعادل لإيجابي بهدف لمثله، حيث وجد المنتخب المغربي الأولمبي صعوبة كبيرة في مجاراة الاندفاع البدني الكبير للمنتخب المالي، وهو ما ظهر حتى في مباراة الإياب التي سيطر عليها الماليون ومارسوا ضغطا كبيرا على المنتخب المغربي أسفر عن ضربة جزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة كانت حاسمة لتسجيل الهدف الوحيد للمنتخب المالي وإعلان الإقصاء الرسمي للمنتخب المغربي من المشاركة في كأس إفريقيا لفئة U23 التي ستجرى بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو2020.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...