إندونيسا.. إصابة جنديين جراء انفجار في وسط جاكرتا

 إندونيسا.. إصابة جنديين جراء انفجار في وسط جاكرتا
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 3 دجنبر 2019 - 8:08

 أعلنت الشرطة الإندونيسية عن إصابة جنديين جراء انفجار قنبلة دخانية صباح اليوم الثلاثاء في وسط العاصمة جاكرتا، مستبعدة فرضية حصول هجوم.

وقال رئيس شرطة جاكارتا، غاتوت ادي، للصحافيين، "نحن نجري تحقيقا لكي نفهم كيف و ج دت القنبلة" في موقع النصب التذكاري الوطني في قلب العاصمة الإندونيسية.

وأبرز المسؤول أنه أصيب أحد الجنديين في اليد والآخر في الساق.

وأشار إلى أنه تم نقل الجنديين المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وردا على اسئلة الصحافيين بخصوص فرضية العمل الارهابي، أكد رئيس الشرطة أنه "لا يوجد عنصر يمكن أن يشير إلى حصول هجوم".

يذكر أن تفجيرا انتحاريا كان قد الشهر الماضي في مدينة ميدان بإقليم سومطرة بشمال البلاد، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

واعتقلت الشرطة الإندونيسية 43 مسلحا للإشتباه في تورطهم في هذا الهجوم الانتحاري.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...