بعد إغماء حكم الوسط.. إنهاء مباراة كوت ديفوار أمام إثيوبيا في الدقيقة 82

توقفت المباراة التي جمعت منتخب كوت ديفوار أمام ضيفه منتخب إثيوبيا، لحساب الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2022"، قبل موعدها الأصلي، بعد حالة إغماء لحكم المباراة بطريقة مفاجئة وعدم القدرة على تعويضه.

وتفاجئ الجميع بسقوط حكم الوسط وتعرضه لحالة إغماء، في حدود الدقيقة 82، حيث تدخل الطاقم الطبي الخاص بالملعب من أجل حمله ونقله على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى من أجل إخضاعه للفحوصات الطبية، مما أدى إلى توقف المباراة لبضع دقائق، من أجل استعداد أحد الحكام لتولي مهام إستكمال المباراة.

إلا أنه أمام اندهاش الجميع، تقرر إيقاف المباراة وإنهائها قبل انتهاء زمنها الأصلي، بعد أن تبين أن الحكم الرابع من أصل إيفواري، ولا تسمح اللوائح الخاصة بالـ CAF بتواجده في المباراة واستكمال اللقاء، بدلا من الحكم الرئيسي الذي تعرض لحالة الإغماء.

عقب الحادثة، نشر الحساب الرسمي للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم "كاف"، خبر تأهل المنتخب الإيثيوبي لنهائيات "كان2022"، رغم عدم استكمال مباراته، علما أن النتيجة كانت تشير إلى انتصار المنتخب الإيفواري بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

وحسم المنتخبان الإيفواري والإيثيوبي، تأهلهما إلى نهائيات الـ CAN، بعد تعادل منتخب مدغشقر أمام النجير، سلبا، بدون أهداف، ليتصدر "الفيلة" ترتيب المجموعة الثامنة للتصفيات، برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المطارد المباشر وخمس عن صاحب المركز الثالث.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy