إيلون ماسك يعرب عن رغبته في تغيير شعار تويتر

 إيلون ماسك يعرب عن رغبته في تغيير شعار تويتر
الصحيفة - متابعة
الأحد 23 يوليوز 2023 - 19:39

أكد مالك منصة "تويتر" إيلون ماسك  في سلسلة من التغريدات اعتماد تغييرات على مستوى شبكة التواصل الاجتماعي حيث قال: "سوف نودع قريبا علامة تويتر التجارية.. وسنودع شيئًا فشيئًا كل الطيور"، في إشارة إلى الشعار التاريخي للمنصة.

ومن الممكن جدا أن يتمّ اعتماد هذا التغيير بسرعة، وهو ما أشار إليه ماسك حيث قال في تغريدة أخرى: "إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كاف من الجودة الليلة.. فسوف نطلقه حول العالم غدا".

وأطلق ماسك تغريدة تحمل صورة للطائر الأزرق، شعار تويتر، ولكنها سرعان ما تتحول إلى ومضة لحرف "إكس" باللغة الإنجليزية. ويبدو أن حرف "إكس" له بعد شخصي لماسك حيث استعان بالحرف للإشارة إلى خططه المستقبلية للمنصة. 

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...