ابن سلمان يستغل عيد الأضحى لإذابة الجليد مع الملك

 ابن سلمان يستغل عيد الأضحى لإذابة الجليد مع الملك
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 13 غشت 2019 - 9:58

حاول ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إذابة بعض الجليد المتراكم على العلاقات المغربية السعودية، بمراسلة الملك محمد السادس وتهنئته بعيد الأضحى.

وجاء في هذه برقية التهنئة "بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن أخلص التهاني، سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع، وقد نالت الأمة الإسلامية ما تتطلع إليه من رفعة واستقرار".

وكان موقف المغرب من الأزمة الخليجية الرافض عمليا لحصار دولة قطر، قد دفع مقربين من ابن سلمان للمس بمصالح المغرب وخاصة بوحدته الترابية، الأمر الذي دفع الملك محمد السادس لتفادي لقاء ولي العهد السعودي خلال جولته المغاربية في نونبر الماضي.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...