اتصالات المغرب "تعتذر" بعد بُطء خدمات الأنترنت

 اتصالات المغرب "تعتذر" بعد بُطء خدمات الأنترنت
الصحيفة – حمزة المتيوي
السبت 7 شتنبر 2019 - 23:13

اضطرت شركة "اتصالات المغرب" إلى الاعتذار رسميا لزبنائها عن بطئ صبيب الانترنت مفسرة سبب ذلك بعد التزامها الصمت طويلا، وذلك بعدما عمد الزبناء إلى مهاجمتها عبر حسابها الرسمي في "الفيسبوك".

ونشرت الشركة على حسابها الرسمي "ننهي إلى علم زبنائنا مستعملي الإنترنت، أن أحد الكابلات البحرية لاتصالات المغرب قد تضرر في عرض المحيط الأطلسي، مما تسبب في حدوث بعض الاضطرابات في خدمة الإنترنت".

وتابعت اتصالات المغرب "وقد قامت اتصالات المغرب بتعبئة جميع الوسائل اللازمة، بما في ذلك سفينة الكابلات المتخصصة، لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن"، موردة "نعتذر عن أي إزعاج ناتج عن هذا الحادث الخارج عن إرادتنا".

وكان مستعملو الانترنت قد هاجم بضراوة خلال الأيام الماضية شركة "اتصالات المغرب" بسبب ضعف صبيب الشبكة وانقطاعه المستمر، مبدين استياءهم من ضعف تواصل الشركة وعدم تحملها عناء تفسير ما يجري بالرغم من شكاياتهم المتوالية.

ولجأ مجموعة من المستخدمين لأسلوب السخرية لتوصيف سرعة الانترنت بالمغرب، فيما هاجم آخرون بشكر مباشر إدارة الشركة التي اتهموها بـ"جني الأموال دون الوفاء بالتزاماتها"، بينما كانت الشركة ترد بمطالبة المتضررين بمعطيات اشتراكهم للعمل على حل المشكلة.

وكانت "اتصالات المغرب" قد وقعت على الاتفاقية السادسة للاستثمار مع الحكومة لتطوير الاتصالات في المغرب على مدار السنوات الثلاث القادمة بقيمة 10 ملايير درهم، والذي يتضمن "نشر الصبيب العالي والعالي جدا".

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...