اختراق قاعدة عسكرية إسرائيلية وسرقة محتوياتها

 اختراق قاعدة عسكرية إسرائيلية وسرقة محتوياتها
الصحيفة - متابعة
السبت 2 ماي 2020 - 16:49

أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية عن اختراق قاعدة عسكرية وسرقة بعض معداتها العسكرية. حسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ونشر الموقع الرسمي للوزارة الإسرائيلية تغريدة جديدة له، الخميس، أكد من خلالها اكتشاف خرق لسياج قاعدة عسكرية في جنوب البلاد، وتحديد أضرار لحقت بمعدات عسكرية في القاعدة.

وأفاد الموقع الرسمي لوزارة الدفاع بأن التحقيق الأولي كشف عن وجود عدد من المشتبه بهم دخلوا القاعدة وسرقوا معدات عسكرية، وأتلفوا معدات أخرى، ونجحوا في الفرار، منوها إلى أنه تم إصلاح خرق سياج القاعدة العسكرية، لتفتح الشرطة العسكرية تحقيقا في الحادث.

وأوضحت القناة العبرية الـ"السابعة"، أن مجموعة من "البدو" نجحوا في اختراق سياج قاعدة عسكرية تسمى "تسئيليم" في صحراء النقب، وسرقوا معدات وأسلحة شخصية وتمكنوا من الوصول إلى دبابة و13 ناقلة جند ومزقوا أغطيتها.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...