ارتفاع الناتج الصافي البنكي للتجاري وفا بنك

 ارتفاع الناتج الصافي البنكي للتجاري وفا بنك
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 24 شتنبر 2019 - 16:25

بلغ الناتج الصافي البنكي للتجاري وفا بنك (حصة المجموعة)، خلال النصف الأول من سنة 2019 ، ما مجموعه 2.9 مليار درهم ، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 4.9 بالمائة مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2018.

وذكر الرئيس المدير العام للمجموعة محمد الكتاني، اليوم الاثنين بالدار البيضاء، خلال ندوة صحافية خصصت لتسليط الضوء على الحصيلة نصف السنوية لنشاط المجموعة، أن النتيجة الصافية الموطدة سجلت بدورها، خلال الفترة نفسها، ارتفاعا بنسبة 11. بالمائة، ببلوغها 3.5 مليار درهم .

وأشار في الوقت ذاته إلى أن نتيجة الاستغلال الخاصة بالمجموعة زادت بنسبة 6.7 بالمائة ببلوغها 5.4 مليار درهم، بينما بلغ الناتج الصافي البنكي (صافي مجموع الإيرادات البنكية) فقد حدد في 11.8 مليار درهم (زائد 4.3 بالمئة).

وبشأن قروض المقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا، أوضح أنه تم منح 120 ألف قرض جديد خلال الخمس سنوات الماضية على المستوى الوطني .

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...