ارتفاع ضحايا الفيضانات في الجزائر إلى 8 قتلى

 ارتفاع ضحايا الفيضانات في الجزائر إلى 8 قتلى
الصحيفة - متابعة
الأحد 3 شتنبر 2023 - 22:39

ارتفع عدد الضحايا الذين لقوا حتفهم إثر الأمطار الغزيرة التي تساقطت، ليلة السبت الأحد، على مناطق بغرب الجزائر إلى ثمانية قتلى، وذلك وفق آخر حصيلة للوقاية المدنية الجزائرية.

وأوضح المصدر أن هؤلاء جرفتهم سيول الأودية بتلمسان والبيض .

وسبق للوقاية المدنية أن أكدت أن أربعة أشخاص لقوا حفتهم بعد أن جرفت مياه وادي الدالية في مدينة تلمسان سيارتهم، إثر التساقطات المطرية الغزيرة التي تهاطلت على الولاية، مضيفة أن هؤلاء تتراوح أعمارهم بين 22 و 73 سنة.

وبالبيض لقي أربعة أشخاص حتفهم بعد أن جرفت مياه وادي الشاذلي سيارتهم، وفق ذات المصدر، مضيفا إلى أن الأمر يتعلق بامرأة وثلاثة رجال.

وتسبب ارتفاع منسوب المياه في الوديان في خسائر بكل من وهران و مستغانم والبيض.

وكانت مصالح الأرصاد الجوية الجزائرية قد حذرت في نشرة جوية من الأمطار العاصفة أحيانا ، المصحوبة محليا بسقوط البرد وعواصف رعدية رياح قوية ، التي ستعرفها يومي السبت والأحد عدة ولايات غرب ووسط البلاد.

مُحاولة جديدة لإضحاك العالم !

خلال السنوات الأخير ترسخت لدى الكثيرين، مغاربة وغير مغاربة، قناعة مفادها أن تصرفات قادة الجزائر، التي برزت بشكل خارج عن السيطرة بعد وصول الطبقة الحاكمة الحالية إلى السلطة إثر حراك ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...