ارتفاع ضحايا "كورونا" بالمغرب بعد وفاة محامي من هيئة مراكش صبيحة الجمعة

 ارتفاع ضحايا "كورونا" بالمغرب بعد وفاة محامي من هيئة مراكش صبيحة الجمعة
الصحيفة: عمر الشرايبي
الجمعة 27 مارس 2020 - 13:42

توفي محامي بهيئة مراكش، صبيحة اليوم الجمعة، بالمستشفى العسكري "ابن سينا"، متأثرا بإصابته بفيروس "كوفيد-19" المستجد، ليواصل الوباء في حصد الأرواح، على المستوى الوطني، بعد أن بلغ عشرة، من خلال آخر بلاغ لوزارة الصحة المغربية، إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الخميس.

المحامي الشاب (ع.أ)، البالغ من العمر 35 سنة، سلم روحه لبارئه، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الجمعة، حيث تم نعيه من قبل مولاي سليمان العمراني، نقيب المحامين في هيئة مدينة مراكش، كما شكل الخبر صدمة لدى زملائه في سلك المحاماة.

هذا وكان الجسم القضائي والحقوقي المغربي، قد تلق نبأ وفاة القاضية أمينة المسناوي، عضو الغرفة الاستئنافية بالمجلس الأعلى للحسابات، وذلك بعدما فشل جسدها في مقاومة الفيروس الذي سبق أن قادها للحجر الصحي بمستشفى سلا، ثم بعدها تم الإعلان عن وفاة زكية مسرار القاضية بالمجلس نفسه، علما أن السيدتين كانتا قد شاركتا في ندوة بمدينة مراكش في إطار الاحتفاء بذكرى 8 مارس، اليوم العالمي للمرأة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...