استفادة أزيد من 73 أسرة من مساعدات عينية لمواجهة موجة البرد بإقليم خنيفرة

 استفادة أزيد من 73 أسرة من مساعدات عينية لمواجهة موجة البرد بإقليم خنيفرة
الصحيفة - متابعة
السبت 13 مارس 2021 - 12:22

قامت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بخنيفرة، بتوزيع مساعدات عينية لفائدة 73 أسرة من ساكنة كروشن والدواوير المجاورة للمساعدة في مواجهة آثار موجة البرد.

واستفادت من حملة الشتاء هذه أسر المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الإجتماعية دار الطالب والطالبة كروشن والبالغ عددهم أزيد من 73 أسرة.

وتمثل تجسيدا لسياسة القرب التي تنهجها مندوبية التعاون الوطني لتخفيف العبء على الأسر التي تعاني الفقر والهشاشة.

وشملت هذه المساعدات توزيع أفرشة وأغطية على الأسر المعوزة التي تعاني وضعية الهشاشة والفقر وخاصة أطفال وشباب وفتيات العالم القروي المسجلون بالمؤسسات التابعة للتعاون الوطني بالإقليم.

ومن شأن هذه العملية الإنسانية، التي تمت بتنسيق مع السلطات المحلية التابعة للجماعة وجمعية آيت عثمان للتنمية القروية بكروشن أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر، ومساعدة سكان المنطقة على تجاوز الظروف المناخية الصعبة.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...