استقالة "الذراع الأيمن" لرئيس الرجاء بسبب المتابعة القضائية.. والنائب الثالث يتخلى عن منصبه لأسباب شخصية

 استقالة "الذراع الأيمن" لرئيس الرجاء بسبب المتابعة القضائية.. والنائب الثالث يتخلى عن منصبه لأسباب شخصية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 8 نونبر 2022 - 14:12

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، عقب اجتماعه، اليوم الخميس، قبول استقالتي كل من كريم اليوسفي، النائب الأول، وفتاح عبد المولى، النائب الثالث للرئيس عزيز البدراوي، لأسباب شخصية، وفق ما أورده بلاغ الصفحة الرسمية للنادي "الأخضر".

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن عزيز البدراوي، رئيس الرجاء، دفع نائبه الأول كريم اليوسفي، إلى تقديم استقالته من عضوية المكتب المديري، رغم أن الأخير كان يعتبر بمثابة "الذراع الأيمن" وممول رئيسي في جل الصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتأتي استقالة اليوسفي، وفق ما علمه موقع "الصحيفة"، على ضوء المتابعة القضائية السارية في حقه، حيث كان نائبة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة بنسليمان، قد أصدرت، قبل أسابيع، أمرا باعتقاله، بسبب شكاية ضده تخص "التصرف بسوء نية في أموال غير قابلة للتفويت"، لما مان يشغل مهام التسيير داخل جمعية حسنية بنسليمان لكرة القدم.

وأشارت المصادر نفسها، أن البدراوي، طالب اليوسفي بالتخلي عن منصبه في إدارة الرجاء، من أجل تفادي "البوليميك" الذي أثارته متابعته القضائية في الملف السالف الذكر، بالإضافة إلى عدم إقحام النادي "الأخضر" في الجدل القائم حوله، خاصة خلال الظرفية الأخيرة، التي شهدت تحسنا على مستوى نتائج الفريق.

هذا ويلف غموض حول الأسباب الحقيقية وراء استقالة النائب الثالث للرئيس، والذي أرجعته مصادر رسمية إلى "الأسباب الشخصية"، دون الخوض في إحتمالية تعويض المقعدين الشاغرين في المكتب المديري الحالي للنادي، خلال قادم الأيام.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...