استمرار غياب بلهندة عن تداريب "الأسود".. وهيفتي يؤكد على جاهزية الجميع

 استمرار غياب بلهندة عن تداريب "الأسود".. وهيفتي يؤكد على جاهزية الجميع
عمر الشرايبي من القاهرة
الأثنين 24 يونيو 2019 - 14:30

استمر غياب اللاعب يونس بلهندة، عن تداريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال الحصة التي برمجت، اليوم الاثنين، غداة الانتصار أمام المنتخب الناميبي، في مستهل مشوار نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر، منذ 21يونيو وإلى غاية 19يوليوز المقبل.

وتميزت حصة اليوم، على أرضية ملعب فندق حرس الحدود، بالعاصمة المصرية القاهرة، بتغيير في موعد انطلاقها الاعتيادي، حيث قرر الطاقم التقني ل"الأسود" أن تبدأ على الساعة الحادية عشرة ظهرا، من أجل استرجاع اللياقة بعد مباراة ناميبيا والاستئناس بالجو المناخي الحار.

باستثناء غياب بلهندة وتدرب حكيم زياش انفراديا على الدراجة، فإن كل العناصر سجلت حضورها مع المجموعة، وهو ما أكده الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، الذي خص وسائل الإعلام بتصريح مقتضب، طمأن فيه على عدم وجود أي إصابات داخل مقر إقامة "الأسود"، بمن فيهم نجم غلطة سراي التركي، الذي لم يحضر لحصة صبيحة اليوم الاثنين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، بعد انتصاره أمام نظيره الناميبي، أمس، بنتيجة هدف مقابلا لاشيء، يتصدر مؤقتا، المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط، في انتظار المواجهة التي ستجمع منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، عشية اليوم، على أرضية ميدان ملعب السلام، ضواحي العاصمة المصرية.

لماذا يفضل أثرياء المغرب "المناطق الآمنة" لجمع الثروة؟

مع صفقة استحواذ مجموعة "هولماركوم" المملوكة لعائلة بنصالح على فرع البنك الفرنسي "BNP Paribas" في مصرف "BMCI" المغربي، يتعزز التوجه للعقيدة الاستثمارية لكبار الفاعلين الاقتصاديين في المملكة. فالصفقة ليست مجرد انتقال ملكية بين شريك أجنبي ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...