اعتقال عنصرين من "الوينرز" بعد بتر يَد شخص لخلاف حول رسم للرجاء

 تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن حي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الجمعة، من توقيف شخصين محسوبين على فصيل إلتراس "الوينرز"، المساند لفريق الوداد الرياضي، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين، بواسطة السلاح الأبيض، المفضي إلى عاهة مستديمة. 

وحسب المعطيات، فإن المشتبه فيهما كانا، يبلغان من العمر 28 و30 سنة، رفقة أشخاص آخرين، قد عرضوا قاصرا يبلغ من العمر 17 سنة وصديقه لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض، نجم عنه بتر يد الضحية الأول وإصابة الثاني بجروح عمدية متفاوتة الخطورة، وذلك بسبب خلاف حول رسم الضحيتين لجداريات "الغرافيتي" الخاصة بفريق الرجاء الرياضي. 

هذا، وتم نقل الضحيتين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم توقيف اثنين من المشتبه فيهما وحجز سكينين استعملا في الاعتداء، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف كل المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إلى ذلك، تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، علما أن عمليات التشخيص وإجراءات التحري الميداني ستبقى متواصلة لضبط كل المتورطين في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

يشار إلى أن نواة فصيل "الوينرز"، فضلا عن فصيلي "غرين بويز" و"الإيغلز"، يعانون، منذ انطلاق الحركية في المغرب، من بعض الانزلاقات المتفرقة، التي قد تصل إلى حد الاعتداءات، كما نشب، مؤخرا، صراع من نوع آخر، بعد سلب الجانب "الرجاوي" لبعض الرايات من "الكورفا نور"، ليلة مباراة الوداد أمام الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على إثره تم التبليغ عن أفراد من الفصيل "الرجاوي"، حيث توبعوا أمام المحكمة الابتدائية للدار البيضاء.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy