اغتصـاب طفلة يجر قاصرين للاعتقال بالصويرة

 اغتصـاب طفلة يجر قاصرين للاعتقال بالصويرة
الصحيفة من الرباط
الجمعة 21 فبراير 2020 - 12:59

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الصويرة، من توقيف قاصرين يبلغان من العمر 16 و17 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بهتك عرض فتاة قاصر، وتسجيل فيديو لهذه الواقعة وتداوله عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع مقطع فيديو يوثق لواقعة الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له الضحية بالشريط الغابوي المحيط بمدينة الصويرة، حيث أسفرت إجراءات البحث والتحري عن توقيف المشتبه فيهما على متن وسائل للنقل العمومي بمدخل المدينة، فضلا عن توقيف قاصر آخر وشخص راشد يشتبه في عدم التبليغ عن الواقعة بعدما حضرا أطوارها.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتحديد مستوى وحجم تورط كل واحد من الموقوفين في هذه القضية.

مُحاولة جديدة لإضحاك العالم !

خلال السنوات الأخير ترسخت لدى الكثيرين، مغاربة وغير مغاربة، قناعة مفادها أن تصرفات قادة الجزائر، التي برزت بشكل خارج عن السيطرة بعد وصول الطبقة الحاكمة الحالية إلى السلطة إثر حراك ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...