الأحمدي يتوصل لاتفاق "الطلاق" مع اتحاد جدة من أجل العودة إلى تفينتي الهولندي

 الأحمدي يتوصل لاتفاق "الطلاق" مع اتحاد جدة من أجل العودة إلى تفينتي الهولندي
الصحيفة: عمر الشرايبي
الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 17:07

توصل اللاعب الدولي المغربي كريم الأحمدي، اليوم الثلاثاء، إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي ناديه اتحاد جدة السعودي، من أجل فسخ العقد الذي يربط الطرفين، مقابل التوصل بجزء من مستحقاته المادية العالقة، في أفق البحث عن وجهة احترافية أخرى، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي.

وأفاد مصدر مقرب من اللاعب، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن وكيل أعمال اللاعب كريم الأحمدي تواصل مع مسؤولي نادي اتحاد جدة، من أجل الاتفاق على صيغة ودية لفسخ الارتباط بين الطرفين، في انتظار الانتقال إلى جدة من أجل انهاء الجزئيات الإدارية المرتبطة بذلك، بعد رفع قيود الطوارئ الصحية وفتح المجال الجوي بين هولندا، حيث يوجد اللاعب المغربي حاليا، والمملكة العربية السعودية.

في سياق متصل، أكدت ذات المصدر، إن الأحمدي توصل لاتفاق مبدئي للانضمام إلى نادي تفينتي أينشخيده الهولندي، خلال المرحلة القادمة، الأخير الذي سبق للاعب أن حمل ألوانه، سواء في فئة الشباب أو مع الفريق الأول، في بدايات مساره الاحترافي، حيث من المنتظر أن يوقع في كشوفاته عقدا يمتد لسنة قابلة للتجديد.

جدير بالذكر أن كريم الأحمدي (35سنة)، كان قد غادر فريق تفينتي، في يوليوز 2008، من أجل الانضمام إلى نادي فاينوردى حيث قضى فترات زاهية بقميص الأخير، استمرت لأزيد من ست سنوات، تخللتها تجربتان قصيرتان بكل من الأهلي الإماراتي وأستون فيلا الإنجليزي، قبل أن يستقر مقام اللاعب الدولي المغربي السابق في فريق اتحاد جدة، الذي انتقل إليه صيف سنة 2018 في صفقة قدرت بثلاث ملايين أورو.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...