الأرجنتين تنقذ نفسها من الخروج المُبَكر من كأس العالم بقطر بفوز بهدفين على المكسيك

 الأرجنتين تنقذ نفسها من الخروج المُبَكر من كأس العالم بقطر بفوز بهدفين على المكسيك
الصحيفة من الرباط
السبت 26 نونبر 2022 - 22:04

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على حساب منتخب المكسيك بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

جاء هدف المباراة الأول عبر أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من خلال تسديدة صاروخية زاحفة من قبل منطقة الجزاء لتستقر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 سجل إنزو فيرنانديز لاعب منتخب الأرجنتين هدفا ثانيا لمنتخب التانجو من تمريرة ميسي، ليضمن الفوز لمنتخب بلاده بثنائية نظيفة.

وخاض ميسى مباراته الـ 21 في كأس العالم ليعادل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في البطولة، كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8، وذلك وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

بهذه النتيجة، أنعش المنتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد ان حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...