"الأسود" تصطاد "الفيّلة" بهدف النصيري وتتأهل إلى دور 16 من الـ CAN

 "الأسود" تصطاد "الفيّلة" بهدف النصيري وتتأهل إلى دور 16  من الـ CAN
الصحيفة من الرباط
الجمعة 28 يونيو 2019 - 19:51

حسم المنتخب المغربي تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، بعدما انتزع فوزا غاليا من نظيره الإيفواري، بهدف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وأحرز يوسف النصيري هدف الفوز للمنتخب المغربي في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

وتربع المنتخب المغربي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، يليه الأفيال الإيفوارية برصيد 3 نقاط، ثم ناميبيا وجنوب أفريقيا بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق "أسود الأطلس" الفوز الثاني على التوالي، حيث تفوقت المغرب على ناميبيا بهدف دون مقابل، فيما فازت كوت ديفوار فى الجولة الأولى على جنوب إفريقيا بنفس النتيجة.

ودخل المغرب مواجهة كوت ديفوار، بتشكيل مكون من: "ياسين بونو، فى حراسة المرمى، وأشرف حكيمي، مهدي بن عطية،رومان سايس، نبيل درار، حكيم زياش، كريم الأحمدي، يونس بلهندة، مبارك بوصوفة، نور الدين أمرابط".

بينما جاء تشكيل كوت ديفوار كالتالي: "سيلفان جبوهو فى حراسة المرمى، وسليمان كوليبالي، لاسينا تراوري، سيرج أورييه، ويلفريد كانون، رانك يانك كيسي، جان ميشيل سيري، سيري داي، نيكولاس بيبي، وجوناثان كودجيا، وماكس ألان جاردل".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...