"الأسود" يواصلون التحضير لمباراة موريتاينا.. والمجهد يعوض الزنيتي المصاب

يُواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة المنتخب الموريتاني، بحصة تدريبية  ثانية، في الملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي من المنتظر أن تشهد التحاق العناصر الغائبة عن حصة الأمس، بالإضافة إلى هشام المجهد، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة.

هذا، وينتظر الطاقم التقني للمنتخب الوطني، التحاق كل من منير المحمدي، حارس مرمى فريق ملقا الإسباني، عادل تاعرابت، لاعب بنفيكا البرتغالي، وسليم أملاح، مهاجم ستاندار لييج البلجيكي، من أجل استكمال صفوف المجموعة، الأخيرة التي عرفت مغادرة أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، نظرا للإصابة، حسب ما أكده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار إلى أن الناخب الوطني، الصربي وحيد خليلهودزيتش، مرفوقا ببعض لاعبي المنتخب، سيعقدون ندوة صحافية، صبيحة غد الأربعاء، من أجل تسليط الضوء على استعدادات لمواجهتي موريتانيا وبوروندي، كما ستكون فرصة من أجل تقريب الرأي العام من جديد النخبة الوطنية.

جدير بالذكر أن مباراة المغرب أمام موريتانيا، المقررة، مساء الجمعة المقبل، تندرج ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .