الألعاب الإفريقية.. المغرب يَكتفي بالفضة في اليوم الثاني لمنافسات ألعاب القوى

 الألعاب الإفريقية.. المغرب يَكتفي بالفضة في اليوم الثاني لمنافسات ألعاب القوى
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 28 غشت 2019 - 1:02

فشل المنتخب الوطني لرياضة ألعاب القوى، في صعود أعلى درجات منصة التتويج، عشية أمس الثلاثاء، خلال منافسات اليوم الثاني، في إطار الدورة 12من الألعاب الإفريقية، التي تستضيفها العاصمة المغربية الرباط، منذ 19وإلىغاية 31غشت الجاري.

وفي الوقت الذي كانت فيه الآمال معلقة على رياضة "أم الألعاب" في رفع غلة المغرب من الميداليات الذهبية، فشلت العداءة المغربية رياب عرافي من التتويج، خلال مشاركتها في سباق 800متر، حيث اكتفت بالمرتبة الثانية، خلف الإثيوبية ميرو ميشيشا، فيما احتلت مواطنتاها مليكة عقاوي وحليمة حشلاف، تواليا، المركزين الخامس والسادس.

القوى المغربية الغائبة عن السبقات النهائية  للمسافات السريعة، عوضتها البطلة غزلان سيبا، التي تمكنت من البصم على ظهور مميز في مسابقة الوثب العال، حيث حققت قفزة بطول 1,81 مترى خلف الغانية روزي أمونياما، صاحبة الميدالية الذهبية، بقفزة وصلت إلى 1,84متر.

من جانبه، تمكن البطل المغربي مروان القاسمي، المختص في مسابقة الىثب العال، من تحقيق الميدالية البرونزية في مسابقة العشاري، خلف المصري مصطفى رمضان، صاحب الميدالية الفضية، فيما ذهبت الذهبية للبطل الجزائري المخضرم العربي بورعدة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...