الأمطار الغزيرة تقتل 13 شخصا في السودان

 الأمطار الغزيرة تقتل 13 شخصا في السودان
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 14 غشت 2019 - 9:22

لقي 13 شخصا مصرعهم وأصيب طفلان، جراء السيول والأمطار الغزيرة التي تشهدها السودان، بينهم 7 في ولاية الجزيرة جنوب الخرطوم، و6 آخرين في شمال ووسط إقليم دارفور غرب السودان، وذلك جراء السيول والأمطار الغزيرة.

وأشارت السطلات السودانية إلى أن منزلا انهار بسبب السيول في حي "رفاعة" شرق ولاية الجزيرة، ما تسبب فى مقتل سيدتين وشاب وطفل، وكذا إصابة طفلين آخرين، فيما لقي 3 أشخاص مصرعهم في مناطق متفرقة في الولاية.

وفي إقليم دارفور، انهارت عدة منازل جراء الأمطار والسيول الغزيرة، ما تسبب في مصرع 6 أشخاص، فيما تشهد الخرطوم منذ أيام، أمطارا غزيرة وسيولا عارمة تسببت أيضا في أضرار بشرية ومادية.

وأعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان عن إنزال عدد من القوات الأمنية والعسكرية في شوارع المدن والمناطق المتضررة للمساعدة على مواجهة آثار السيول التي تهاطلت على عدة مناطق.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...