الأمير هشام: رغم العلاقة الصعبة بيني وبين الملك محمد السادس.. فلم يدخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الأصلي

 الأمير هشام: رغم العلاقة الصعبة بيني وبين الملك محمد السادس.. فلم يدخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الأصلي
الصحيفة من الرباط
الأثنين 23 نونبر 2020 - 17:05

نشر الأمير هشام، تدوينة على حسابه في موقع فيسبوك، يعترف فيها بتقديره للملك محمد السادس، الذي يرجع له الفضل في بقاء بنات الأمير هشام على ارتباط بهوياتهن الملكية المغربية رغم رحيلهن إلى أمريكا، والعلاقة الصعبة بين الأمير هشام والملك.

وفي هذا السياق، جاء في منشور الأمير هشام "والذي يستحق المزيد من التقدير والاعتراف على هذه النتيجة الإيجابية هو ابن عمي الملك محمد السادس. وكرب العائلة، لم يدخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الأصلي على الرغم من العلاقة الصعبة بيني وبينه. لقد كان العم المنتبه لفائزة وهاجر بالطريقة نفسها التي كان بها مع كل فرد من أفراد الأسرة بأكملها. لم يترك اختياراتي الشخصية تتدخل في أي وقت في مسارهن".

وأضاف الأمير "لقد خلق الفضاء الآمن والدافئ الذي سمح لبناتي بالتفاعل مع أبناء عمومتهن والأقارب الآخرين، والنمو بطرق صحية وهادئة. بسبب موقفه، لم تتمكن فقط من تحقيق ذاتهن ولكنهن لم يفقدن أبدًا إحساسهن العميق بالهوية والتراث المغربي. أسفي الوحيد هو أنني لن أتمكن من الرد بالمثل مع أبناءه".

ونشر الأمير صورة مرفوقة مع منشوره، علق عليها "هذه صورة للملك وابنتي فائزة خلال بداية العقد الماضي والتي ترصد بشكل مؤثر الاحترام والعطف اللذين يكنهما بناتي له".

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...