الأندية المغربية تتعرف على خصومها في كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا

 الأندية المغربية تتعرف على خصومها في كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 9 نونبر 2020 - 18:16

أجرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الاثنين، مراسيم سحب قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، في نسختيهما المقبلتين، واللتين تعرفان مشاركة كل من الوداد والرجاء الرياضي البيضاويين، بالإضافة إلى نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي ونهضة بركان.

في مسابقة دوري الأبطال، سيكون ممثلا كرة القدم المغربية؛ الرجاء والوداد، معفيان من خوض الدور التمهيدي الأول، حيث سينتظر الفريق "الأحمر" مواجهة الفائز من مواجهة "أنغلغولد" الغيني والملعب المالي، فيما ينتظر الفريق "الأخضر" الفائز من المواجهة التي ستجمع بطل غامبيا أمام "تانغوت" السنغالي.

هذا وسيخوض الرجاء والوداد مبارتا ذهاب الدور التمهيدي الثاني، ذهابا، في 23 و24 دجنبر المقبل، على أن تجرى مبارتا الإياب بمدينة الدار البيضاء، في خامس وسادس يناير من السنة المقبلة، من أجل حجز بطاقتي العبور نحو دور المجموعات.

من جانبه، سيكون فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي، حامل لقب كأس العرش، ممثلا ثانيا لكرة القدم المغربية في كستبقة كأس الكونفدرالية، حيث سيكون على موعد مع مواجهة فريق غامتيل الغامبي، ذهابا في بانجول، بين 27 و29 نونبر الجاري، وإياب بالدار البيضاء، ما بين رابع وسادس دجنبر، على أن يلتقي مع فريق اف سي إيساي من البنين، في حال تخطيه الدور الأول التمهيدي.

فريق نهضة بركان، حامل لقب النسخة الماضية، سيكون بدوره معفى من خوض الدور الأول للمسابقة، حيث سينتظر الفائز من مواجهة آس كالوم المالي وتفراغ زينا الموريتاني، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دورالمجموعات.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي يوجد بها "رئيسان"، يهنئ كل واحد منهما الآخر ويراسله بشكل رسمي؟

Loading...