الأهلي يدفع أزارو إلى باب المغادرة.. ومستقبل المهاجم المغربي يتحدد في اسبانيا

 الأهلي يدفع أزارو إلى باب المغادرة.. ومستقبل المهاجم المغربي يتحدد في اسبانيا
الصحيفة: عمر الشرايبي
الخميس 16 يناير 2020 - 18:15

يتجه مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى فك الارتباط مع المهاجم المغربي وليد أزارو، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على صيغة توافقية لانهاء العقد الذي يربط الطرفين، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن اجتماعا عاجلا، يعقد اليوم الخميس، في إسبانيا، بين مسؤولي الأهلي ووكيل أعمال اللاعب، للتوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، قبل تحديد وجهة اللاعب، التي قد تكون، على سبيل الإعارة، إلى أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية.

 المغربي وليد أزارو،كان قد غاب عن "مران" فريقه، على ملعب "التتش" بالجزيرة، اليوم، على خلفية خلافه مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، بعد استبعاده من قائمة اللاعبين، التي واجهة فريق " طنطا"، أمس، لحساب الدوري الممتاز.

 وأصبح أزارو قريبا، أكثر من أي وقت مضى، من الرحيل عن القلعة "الحمراء"، بعد تعاقد النادي "القاهري"، اليوم، مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، الأخير الذي يعتبر لاعبا أجنبيا في لوائح اتحاد الكرة المحلي، مما يفرض الاستغناء عن أحد الأسماء الأخرى في قائمة الأهلي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...