الإعلان عن تنظيم النسخة الثانية من سباق الغابة الدبلوماسية بطنجة

 الإعلان عن تنظيم النسخة الثانية من سباق الغابة الدبلوماسية بطنجة
الصحيفة من طنجة
الثلاثاء 20 دجنبر 2022 - 15:52

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الغابة الدبلوماسية بطنجة، عن تنظيم النسخة الثانية من التظاهرة بداية العام المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى التي أجريت في 13 مارس 2022، ، مبرزة أن النسخة الثانية ستُنظم بدعم وتوجيهات من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية، في مطاف طبيعي وبمشاركة حوالي 3000 متسابق.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن تنظيم الدورة الثانية من السباق بنفس المكان، يوم الأحد 8 يناير 2023، تحت شعار: "العقل السليم في الجسم السليم في البيئة السليمة"، وعبّر مدير السباق ورئيس اللجنة الإطار المغربي مصطفى بنسليمان، عن سعادته بالنجاح الذي حققته النسخة الأولى من سباقة الغابة الدبلوماسية بطنجة، مما أشّر على بداية قوية، مؤكداً أن نجاح التظاهرة يعد فخراً لجميع من ساهموا وشاركوا في خروج الحدث بهذا الشكل الرائع.

وثمن المتحدث نفسه الدعم الذي حظي به السباق من قبل السلطات الولائية والمصالح الخارجية بالمدينة، وكذا المؤسسات الاقتصادية والشركات المواطِنة ومختلف وسائل الإعلام والعدائين المشاركين والأندية والجمعيات، وخاصة جمعيات المجتمع المدني بتنسيق، مبرزا رغبة المنظمين في تحويله إلى مناسبة رياضية سنويا بهدف تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، مع تحسيسهم بأهمية الحفاظ على البيئة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...