الإمارات تظفر بالمركز الأول في ملتقى التمور في أرفود

 الإمارات تظفر بالمركز الأول في ملتقى التمور في أرفود
الصحيفة من الرباط
الجمعة 6 أكتوبر 2023 - 22:27

فاز جناح دولة الإمارات العربية المتحدة بالمركز الأول بالملتقى الدولي للتمور الثاني عشر بأرفود، وأهدى الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي فوز إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.

وقال الوزير الإماراتي إن هذه الخطوة تأتي تقديراً لدعم الشيخ منصور المستمر لقطاع زراعة النخيل وإنتاج التمور على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، وأضاف بأن هذا الفوز جاء نتيجة طبيعية للجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الامارات بفضل قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، في تنمية وتطوير قطاع نخيل التمر.

وجرى إعلان فوز جناح دولة الإمارات بالمركز الأول، بين الدول المشاركة في الملتقى الدولي للتمر بأرفود يوم الأربعاء الماضي، 2023 بحضور والي جهة درعة تافيلالت وعامل إقليم الرشيدية السيد بوشعاب يحضيه.

هذا الملتقى الذي استضافته مدينة أرفود بإقليم الراشدية خلال الفترة ما بين 3 و8 أكتوبر 2023، برعاية الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وقام بافتتاح الملتقى محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية، بحضور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...