الاتحاد الجزائري يراسل الـ FIFA من أجل "إعادة" المباراة الفاصلة أمام الكاميرون

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، بطعن رسمي، أمام الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، احتجاجا على مردود التحيكم، خلال مباراة "الخضر" الأخيرة أمام منتخب الكاميرون، التي جرت مساء الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، وانتهت بترشح رفقاء فينسينت أبوبكر إلى نهائيات كأس العالم "قطر2022".

وجاء في بلاغ "الفاف"، إن الأخير تقدم بشكوى رسمي لدى الاتحاد الدولي ضد "التحكيم الفاضح الذي شوه نتيجة مباراة الإياب الفاصلة بين الجزائر والكاميرون التي لعبت في 29 مارس 2022 بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة"، مردفا "الاتحاد الجزائري مصمم على تفعيل جميع الوسائل المسموح بها قانونا لاستعادة حقوقه وإعادة المباراة في ظل شروط تضمن نزاهة وحيادية التحكيم".

كما طالبت اتحادية الكرة الجزائرية، بفتح تحقيق من قبل هيئات الFIFA لتسليط كل الضوء على التحكيم في المباراة التي جمعت منتخبي الجزائر والكاميرون، يختتم البلاغ.

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون حسم تأهله إلى "مونديال"، بعد الانتصار إيابا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الأنفاس الأخيرة من الشوطين الإضافيين، علما أن مباراة الذهاب في الكاميرون انتهت لصالح المنتخب الجزائري بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

الخميس 12:00
سماء صافية
C
°
24.04
الجمعة
25.95
mostlycloudy
السبت
27.48
mostlycloudy
الأحد
25.64
mostlycloudy
الأثنين
23.77
mostlycloudy
الثلاثاء
23.24
mostlycloudy