تأجيل مباراة الرجاء الرياضي و الإسماعيلي المصري

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم السبت، تأجيل المباراة المرتقبة بين فريق الرجاء الرياضي وضيفه الإسماعيلي المصري، التي كانت ستجرى مساء غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب دور نصف نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وذلك حتى إشعار آخر، تماشيا مع التدابير التي اتخدتها الحكومة المغربية لمواجهة تفشي وباء "كوفيد-19" المستجد.

هذا وقد علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم، بتنسيق مع نظرائهم في الجامعة الملكية المغربية وناديي الرجاء والإسماعيلي المصري، اتفقوا على عدم إجراء المباراة المرتقبة، رغم الإجراءات التنظيمية التي تم اتخادها سلفا، بخصوص فرض "الويكلو" وحصر عدد الحضور.

في سياق مرتبط، تم إلغاء الندوتين الصحافيتين لمدربي الفريقين، المبرمجتين، اليوم السبت، بقاعة الندوات التابعة لملعب محمد الخامس، كما الحصتين التدربيتين، فضلا عن توقيف "البروتوكول" التنظيمي والأمني، المرتبط بالمباراة، التزاما بقرار الاتحاد العربي.

ويأتي قرار تأجيل مباراة الرجاء أمام الإسماعيلي المصري، ساعات قليلة، بعد إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف جميع مباريات كرة القدم، بكل فئاتها، إلى إشعار لاحق.

الأربعاء 9:00
غيوم متفرقة
C
°
15.09
الخميس
11.85
mostlycloudy
الجمعة
12.23
mostlycloudy
السبت
14.47
mostlycloudy
الأحد
14.79
mostlycloudy
الأثنين
14.01
mostlycloudy