الاتحاد المصري يتراجع عن استضافة مباراة الوداد أمام "كايزر شيفز" المبرمجة في 28 فبراير

 الاتحاد المصري يتراجع عن استضافة مباراة الوداد أمام "كايزر شيفز" المبرمجة في 28 فبراير
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأربعاء 17 فبراير 2021 - 13:30

تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قراره باستضافة المباراة التي كان من المرتقب أن تجمع فريق الوداد الرياضي بضيفه "كايزر شيفز" الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأجيلها من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، وذلك إلى غاية 28 فبراير المقبل.

ويأتي هذا القرار المفاجئ، بعد أن أعلنت ال"كاف"، أمس الأربعاء، توصلها إلى اتفاق ثلاثي مع كل من مسؤولي النادي الجنوب إفريقي ونظرائهم المغاربة، فضلا عن السلطات المصرية، من أجل تثبيت 28 فبراير موعدا لإجراء المباراة، والتي كانت مقررة، مساء السبت الماضي، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تقرر لجنة مسابقات الأندية إعادة برمجتها ونقلها إلى ملعب محايد، بسبب رفض السلطات المغربية الترخيص للفريق الضيف بدخول البلاد.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد حددت تاريخ 19 فبراير، موعداً جديدا لإجراء المباراة، بالعاصمة المصرية القاهرة، غير أن إدارة "كايزر شيفز" ردت على مراسلة "الكاف"، برفض التاريخ المحدد، كما طالبت بتحديد موعد جديد يناسب كل الأطراف، متحججة في مراسلتها، بضيق الوقت أمام مسؤولي الفريق، من أجل إتمام إجراءات الحصول على التأشيرات، وحجز تذاكر السفر صوب القاهرة.

وكان من المرتقب أن تشد بعثة فريق الوداد الرياضي، الرحال إلى مصر، اليوم الأربعاء، إلا أن التغييرات الطارئة اظطرت معها إلى تعليق السفر، في انتظار تحديد برنامج جديد والتوصل بمراسلة من الاتحاد المصري لكرة القدم، الأخير الذي التزم، في وقت سابق، بتنظيم المباراة المرتقبة، استجابة لطلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاسيما بعد رفض السلطات المغربية السماح بإقامتها، خوفا من تفشي السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" عبر التراب الوطني.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...