الانتداب التاسع في "الميركاتو".. 350 مليون لانتقال التنزاني مسوفا إلى الوداد

تتجه إدارة نادي الوداد الرياضي، في غضون الساعات المقبلة، إلى إنهاء تفاصيل التعاقد مع  المهاجم الدولي التنزاني سايمون مسوفا، بموجب عقد لأربعة مواسم، قادما من فويق الدفاع الحسني الجديدي، ليكون اللاعب التاسع الذي يوقع في كشوفات "الأحمر" خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكدت مصادر مقربة من الناديين، في تواصل مع "الصحيفة"، أن الرئيسين سعيد الناصيري وعبد اللطيف مقتريض، اتفقا، مساء أمس، على  وضع اللمسات الأخيرة المرتبطة بالتفاصيل المادية للعقد، الأخير الذي سيمتد حتى صيف 2024، كما أن إجمالي الصفقة يناهز 350 مليون سنتيم، نقلا عن ذات المصادر.

ويأتي التعاقد مع الدولي التنزاني، لينضاف إلى القائمة الطويلة من التعزيزات التي طرأت على التركيبة البشرية للوداد، خلال الأسبوعين الماضيين، حيث ضم النادي "الأحمر" كل من الدولي الليبي مؤيد اللافي، المهاجم أيوب الكعبي، أيوب سكومة من الفتح الرباطي، سفيان المودن من اتحاد طنجة، أنس سرغات وزكرياء كياني من نهضة الزمامرة، أمي أبو الفتح من يوسوفية برشيد وأيمن فرحان من فريق اتحاد اتمارة.

معلوم أن اللاعب مسوفا، الذي يوجد حاليا رفقة منتخب بلاده في تركيا تحضيرا للمواجهتين المنتظرتين أمام المنتخب التونسي، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا، خاض أزيد من 70 مباراة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، منذ انضمامه إليه في يوليوز 2017، حيث سجل 28 هدفا وساهم بعشرة تمريرات حاسمة.

الأثنين 18:00
غيوم متناثرة
C
°
23.87
الثلاثاء
25.51
mostlycloudy
الأربعاء
24.44
mostlycloudy
الخميس
22.34
mostlycloudy
الجمعة
20.97
mostlycloudy
السبت
21.56
mostlycloudy