الانتداب التاسع في "الميركاتو".. 350 مليون لانتقال التنزاني مسوفا إلى الوداد

 الانتداب التاسع في "الميركاتو".. 350 مليون لانتقال التنزاني مسوفا إلى الوداد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 11 نونبر 2020 - 16:35

تتجه إدارة نادي الوداد الرياضي، في غضون الساعات المقبلة، إلى إنهاء تفاصيل التعاقد مع  المهاجم الدولي التنزاني سايمون مسوفا، بموجب عقد لأربعة مواسم، قادما من فويق الدفاع الحسني الجديدي، ليكون اللاعب التاسع الذي يوقع في كشوفات "الأحمر" خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكدت مصادر مقربة من الناديين، في تواصل مع "الصحيفة"، أن الرئيسين سعيد الناصيري وعبد اللطيف مقتريض، اتفقا، مساء أمس، على  وضع اللمسات الأخيرة المرتبطة بالتفاصيل المادية للعقد، الأخير الذي سيمتد حتى صيف 2024، كما أن إجمالي الصفقة يناهز 350 مليون سنتيم، نقلا عن ذات المصادر.

ويأتي التعاقد مع الدولي التنزاني، لينضاف إلى القائمة الطويلة من التعزيزات التي طرأت على التركيبة البشرية للوداد، خلال الأسبوعين الماضيين، حيث ضم النادي "الأحمر" كل من الدولي الليبي مؤيد اللافي، المهاجم أيوب الكعبي، أيوب سكومة من الفتح الرباطي، سفيان المودن من اتحاد طنجة، أنس سرغات وزكرياء كياني من نهضة الزمامرة، أمي أبو الفتح من يوسوفية برشيد وأيمن فرحان من فريق اتحاد اتمارة.

معلوم أن اللاعب مسوفا، الذي يوجد حاليا رفقة منتخب بلاده في تركيا تحضيرا للمواجهتين المنتظرتين أمام المنتخب التونسي، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا، خاض أزيد من 70 مباراة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، منذ انضمامه إليه في يوليوز 2017، حيث سجل 28 هدفا وساهم بعشرة تمريرات حاسمة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...