البحرين: "علاقاتنا بالمغرب تاريخية ووطيدة"

 البحرين: "علاقاتنا بالمغرب تاريخية ووطيدة"
الصحيفة من الرباط
الأثنين 9 شتنبر 2019 - 18:27

أشاد رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الأحد بالمنامة، بمتانة علاقات بلاده مع المغرب.

وقال الأمير خليفة بن سلمان، خلال استقباله لسفير المغرب بالمنامة السيد مصطفى بنخيي، بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا بالبحرين، أن "العلاقات البحرينية المغربية تتسم ببعدها التاريخي ووشائجها الوطيدة التي ترتكز على دعائم قوية وراسخة من التفاهم والمحبة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين".

وأعرب المسؤول البحريني عن "اهتمام مملكة البحرين بتوثيق أواصر التعاون الثنائي مع المملكة المغربية الشقيقة في مختلف المجالات، في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في الوصول بمجالات التعاون إلى المستويات التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين".

وأشاد رئيس الوزراء البحريني بالجهود التي يقوم بها المغرب بقيادة الملك محمد السادس في تعزيز العمل العربي المشترك.

من جهته، قال السفير بنخيي خلال اللقاء، إن المغرب حريص على تعزيز التضامن والتشاور مع مملكة البحرين وتوطيد عرى التعاون في شتى القطاعات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...