البركاوي للصحيفة: لا عرض رسمي من الأهلي.. أركز حاليا على "سيناريو" نهاية الموسم

 البركاوي للصحيفة: لا عرض رسمي من الأهلي.. أركز حاليا على "سيناريو" نهاية الموسم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 13:55

نفى اللاعب المغربي كريم البركاوي، مهاجم فريق حسنية أكادير، الشائعات المتداولة حول تقدم مسؤولي نادي الأهلي المصري بعرض رسمي لنظرائهم في الفريق "السوسي" من أجل الاستفادة من خدماته خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وأكد اللاعب في تواصل مع موقع "الصحيفة" إن "وجود اتصالات من هنا وهناك لا تعني أن هناك عرض رسمي مقدم مادام لم أتوصل لا أنا لا إدارة النادي بوثيقة مكتوبة"، مردفا "هناك اهتمام مصري كما من عدة فرق أخرى ترغب في الاستفادة من خدمات كريم بركاوي، إلا أن الوقت مازال مبكرا من أجل دراسة هاته الأمور، خاصة في ظل غياب عروض رسمية مطروحة على الطاولة"

وأضاف البركاوي، قائلا إنه يركز حاليا على إنهاء الموسم مع فريقه حسنية أكادير، في انتظار ما سيتم اتخاده من قرار في هذا الشأن من قبل السلطات المغربية، علما أنه ملتزم أيضا بخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية، من خلال المواجهة التي ستجمع "غزالة سوس" بنظيره نهضة بركان، الأخيرة التي حددت لها "كاف" موعدين محتملين، إما في مطلع غشت أو شتنبر المقبلين.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أنه بمجرد اقتران اسم اللاعب المغربي بعرض مزعوم من النادي الأهلي، حتى باشرت إدارة الأخير، في شخص أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إلى نفي ذلك، مؤكدا في تصريحات إعلامية، إن اسم كريم البركاوي لا يدخل ضمن اهتمامات المدرب ريني فايل والجهاز الفني للفريق القاهري.

جدير بالذكر أن اللاعب كريم البركاوي، يعتبر من الأسماء التي قدمت أوراق اعتمادها بقوة، في البطولة الاحترافية المغربية، خلال المواسم الأخيرة، مما جعل الأخير يدخل ضمن اهتمامات الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة البوسني وحيد خليلهودزيتش، في انتظار التعرف على مستقبله الاحترافي، حيث يربطه عقد مع فريق حسنية أكادير، يمتد إلى غاية يونيو 2021.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...