إطلاق خدمة لتحويل الأموال دوليا عبر الهاتف لفائدة المغاربة

 إطلاق خدمة لتحويل الأموال دوليا عبر الهاتف لفائدة المغاربة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 11 أبريل 2022 - 16:29

أعلن كل من "البريد بنك" و"بريد كاش" و"درهم اكسبريس" عن إطلاق خدمة مشتركة خاصة بتحويل الأموال دوليا عبر قناتي الخدمات البنكية الهاتفية "بريد بنك موبيل" و "بريد باي".

وحسب بلاغ مشترك، فإن إطلاق هذه الخددمة يأتي لتعزيز 10 سنوات من الشراكة بين "البريد بنك"، "بريد كاش" و"درهم اكسبرس"، التي تم من خلالها تطوير خبرة مشتركة لوضع حلول أقرب إلى متطلبات الزبناء في ظل هذه الاستمرارية.

وستمكن هذه الميزة الجديدة، حسب البلاغ، من صرف التحويلات المالية الدولية "درهم اكسبرس" مباشرة على حساب الزبون "م-والت" المتوفر عبر تطبيق "بريد بنك موبيل" وكذلك على تطبيق "بريد باي" "لبريد كاش". وبالتالي سيتمكن الزبون من التصرف في بأمواله دون الحاجة للتنقل إلى الوكالة البنكية.

ويؤكد هذا الإطلاق الجديد إرادة "البريد بنك"، "بريد كاش" و"درهم اكسبرس" في تعزيز عروضهم القيمة لصالح المغاربة المقيمين بالخارج وعائلاتهم في المغرب من خلال إثراء عروضهم لمزيد من القرب والراحة وهو أيضا مبتكر لتعزيز العرض المتعدد القنوات للبريد بنك وفرعها "بريد كاش" مع تلبية الاحتياجات الجديدة التي فرضتها الأزمة الصحية والتي تهدف إلى تسريع الرقمنة والإماج المالي، يقول البلاغ.

ويضيف ذات المصدر، أن هذه الخدمة ترسخ  مكانة "بريد بنك" كرائد في مجال الخدمات البنكية الرقمية في المغرب ومكانة "بريد كاش" كفاعل أساسي في مجال تحويل الأموال بالمغرب بالإضافة الى مكانة "درهم اكسبرس" كفاعل رئيسي في مجال التحويل الدولي الأموال إلى المغرب.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...