البنزرتي: لُعِبت المباراة على جزئيات بسيطة.. الشعباني: الحسم سيكون في "رادس"

 البنزرتي: لُعِبت المباراة على جزئيات بسيطة.. الشعباني: الحسم سيكون في "رادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 25 ماي 2019 - 3:13

أكد فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، إن المباراة التي جمعتهم بفريق الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، مساء الجمعة، راقت إلى مستوى الناديين، حيث حسمت جزئيات بسيطة نتيجة التعادل بهدف لمثله.

وصرح البنزرتي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، قائلا "أهنىء الفريقين معا على أدائهما المشرف للكرة المغربية والتونسية والإفريقية عامة"، مردفا "واجهنا فريقا يملك لاعبين كبار، إلا أنه رغم ذلك ورغم النقص العددي، استطاعوا الوصول إلى معترك العمليات وخلق الكثير من محاولات التهديف التي لم تستغل بالشكل المطلوب".

من جانبه، أكد معين الشعباني، مدرب فريق الترجي التونسي، إن لاعبيه قدموا مردودا منتظما طيلة فترات المباراة وظهروا بالشكل المطلوب، مضيفا "تفاصيل المباراة سهلت على عناصري المأمورية، من أجل الخروج بالعودة بنتيجة إيجابية، رغم أننا كنا نمني النفس للعودة بنتيجة الفوز من الرباط، إلا أن اللاعبين لم يحسنوا التعامل مع العديد من الكرات الهجومية التي أتيحت لهم وكانت سانحة لاقتناص الفوز".

وختم مدرب الترجي، قائلا "العودة بنتيجة التعادل من المغرب، لن يسهل عليهم مباراة الإياب التي لن تكون سهلة أمام الطرفين، إذ تبقى حظوظ الفريقين متساوية"، مبرزا في ذات الآن أن مباراة الإياب في ملعب رادس ستكون حاسمة للظفر باللقب.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...