البوشتي تهدي المغرب ذهبية في الدوري الدولي للتايكواندو بتركيا

 البوشتي تهدي المغرب ذهبية في الدوري الدولي للتايكواندو بتركيا
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 11 مارس 2021 - 21:37

تمكنت البطلة المغربية أميمة البوشتي، اليوم الخميس، من التتويج بالميدالية الذهبية، وذلك خلال اليوم الثاني من منافسات الدوري الدولي G1 للتيكواندو، والذي تحتظنه مدينة اسطانبول التركية، في الفترة ما بين سادس و12 مارس الجاري.

من جانبها، نجحت مواطنتها ندى لعرج في التتويج بالميدالية البرونزية، في نزالات وزن 57كلغ، ليرفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاث ميداليات، بعد أن افتتحت البطلة صفية صالح غلة التايكواندو المغربي، بعد تتويجها بالميدالية الفضية، أمس الأربعاء، خلال اليوم الأول من التباري.

وسيختتم المنتخب المغربي، غدا الجمعة، مشاركته، حيث سيدخل كل من البطلين أشرف المحبوبي ورباب أوهادي، بساط المنافسة، في ختام فعاليات الدوري الدولي المفتوح.

المنتخب الوطني المغربي لرياضة التايكواندو، الذي استفاد، طيلة الأشهر الماضية، من تربصات إعدادية بمدينة افران وبوزنيقة، قبل التنقل إلى فرنسا وإيطاليا، يسعى إلى التحضير بشكل جيد لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية، الأخيرة التي سيمثل فيها المغرب بأربع عناصر.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...