التحاق سايس وبانون وثلاثي إشبيلية.. مجموعة "الأسود" في ياوندي تكتمل مساء الأربعاء

 التحاق سايس وبانون وثلاثي إشبيلية.. مجموعة "الأسود" في ياوندي تكتمل مساء الأربعاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 4 يناير 2022 - 15:31

ينتظر الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وصول الدفعة الأخيرة من اللاعبين، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، قبل اكتمال مجموعة ال28، المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق فعالياتها بداية من الجمعة القادم ولغاية تاسع فبراير المقبل.

هذا وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن طائرة خاصة ستقل خمس لاعبين من المنتخب الوطني، من دبي الإماراتية صوب ياوندي، ويتعلق الأمر بكل من رومان سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي، بالإضافة إلى ثلاثي إشبيلية الإسباني؛ الحارس ياسين بونو والمهاجمين منير الحدادي ويوسف النصيري، ناهيك عن المدافع بدر بانون، لاعب الأهلي المصري.

وانتقل سايس، مباشرة بعد نهاية المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه مانشستر يونايتد، أمس الاثنين، لحساب الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، (انتقل) عبر طائرة خاصة، للحاق بزميليه في النخبة الوطنية؛ بونو والحدادي، الثنائي الذي شارك في المباراة التي جمعت إشبيلية بمضيفه قادش، في إطار الجولة 19 من "الليغا"، والتي انتهت في وقت متأخر من ليلة أمس.

هذا وسيرافق المجموعة، كل من بدر بانون ويوسف النصيري، بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس "كورونا"، إذ من المنتظر أن يجتمع اللاعبون الخمسة بمدينة دبي الإماراتية، من أجل تأمين الرحلة المباشرة صوب الكاميرون، في إطار الرحلات الاستثنائية التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طيلة الأيام الماضية، خاصة في ظل إغلاق المغرب للمجال الجوي.

ومن المرتقب أن يشارك اللاعبون الخمسة، غدا الأربعاء، في الحصة التدريبية المسائية، عشية المواجهة الإعدادية المرتقبة أمام منتخب بوركينا فاسو، الأخيرة التي ستطبعها "السرية"، بناء على اتفاق بين الناخبين الوطنيين، قبيل أيام من مبارتيهما في افتتاح منافسات "كان2021".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، على موعد مع مواجهة منتخب غانا، الاثنين القادم، بداية من الساعة الخامسة عصرا (بالتوقيت المغربي)، في إطار مباريات الجولة الأولى، عن المجموعة الثالثة، وذلك على أرضية ملعب "أحمدو أحيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...