التذاكر المزورة تؤرق بال إدارة الرجاء تحضيرا للمواجهة الحاسمة أمام الأهلي المصري

 التذاكر المزورة تؤرق بال إدارة الرجاء تحضيرا للمواجهة الحاسمة أمام الأهلي المصري
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 18 أبريل 2022 - 20:12

ينتظر أنصار فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، الإعلان عن موعد طرح تذاكر المباراة المرتقبة أمام الأهلي المصري، مساء الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة النادي "الأخضر"، تتدارس السبل الناجعة من أجل تأمين عملية بيع التذاكر، وذلك تفاديا للشوائب التنظيمية التي رافقت مباريات الفريق الأخيرة، أبرزها ولوج عدد كبير من المناصرين باستعمال تذاكر مزورة، حيث أن المباراة أمام وفاق سطيف الجزائري، برسم دور المجموعات، حضرها أزيد من 65 ألف متفرج، في الوقت الذي أعلن مكتب الرجاء بيع أزيد من 45 ألف تذكرة فقط.

مشاكل التنظيم، التي دفعت إدارة الرجاء إلى اتخاد قرار وقف التعامل مع شركة "كازا إيفنت" المكلفة بتدبير ملعب محمد الخامس، (المشاكل) قد تدفع مسؤولي "الأخضر" إلى الاستغناء، ولو بصفة مؤقتة، عن عملية بيع التذاكر عبر أحد المواقع الإلكترونية المختصة، وذلك بسبب سهولة عملية تزويرها والتساهل في المراقبة أثناء عملية الولوج للملعب.

وفي انتظار التأكيد الرسمي، في غضون الساعات المقبلة، يبدو أن خيار العودة إلى بيع التذاكر عبر الشبابيك القارة، أضحى واردا، وهو ما من شأنه أن يتسبب في مشاكل أخرى لأنصار الفريق، نظرا لحجم الطلب على تذاكر المواجهة الحاسمة وما يرافق ذلك من اكتظاظ ومعاناة للحصول عليها.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...