الترجي التونسي "يَخنق" الرجاء بهدفين في دوري أبطال إفريقيا

انهزم فريق الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي جمعته بضيفه الترجي التونسي، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وانطلق الشوط الأول من المباراة بإيقاع مرتفع، حيث بحث الرجاء عن هدف السبق، إلا أنه اصطدم بواقعية حامل اللقب، حيث استغل أنيس البدري ثغرة على مستوى الجبهة الدفاعية اليسرى، ليسكن الكرة في مرمى الحارس أنس الزنيتي، في حدود الدقيقة الثامنة، قبل أن يعود زميله محمد واتارا، ليلدغ مرمى الفريق "الأخضر" بهدف ثان، في حدود الدقيقة 15، بعد كرة عرضية، اعترضها بالكعب، ليعلن تقدم أبناء "باب السويقة" بثنائية نظيفة.

كتيبة المدرب معين الشعباني، جارت إيقاع الشوط الثاني، مستغلة تجربة للعبيها، أمام عجز خطط جمال السلامي في فك طلاسيم دفاع الترجي، رغم دخول سفيان رحيمي وأنس جبرون، إلا أن "سيناريو" المباراة سار لصالح التونسيين، إلى غاية صافرة الحكم النهائية.

بهذه النتيجة، يتصدر الترجي المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، إلى جانب فريق شبيبة القبائل الجزائري، الأخير الذي حقق انتصار مهم أمام ضيفه "فيتا كلوب" الكونغولي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، الأخير الذي سيستضيف الرجاء، خلال مباراة الجولة الثانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .