الترجي يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الرجاء في "افتتاحية" عصبة الأبطال

 الترجي يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الرجاء في "افتتاحية" عصبة الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 29 نونبر 2019 - 17:00

يخوض فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، آخر حصة تدريبية، قبل موعد مباراته المرتقبة أمام مضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

بعثة الفريق التونسي، التي وصلت، مساء أمس، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وجدت في استقبالها عبد السلام حنات، مستشار رئيس النادي، قبل الانتقال إلى مقر إقامتها، حيث سطر الطاقم التقني، بقيادة المدرب معين الشعباني، برنامجا محددا للاعبين، من أجل التركيز على مباراة "القمة" المرتقبة.

مجدي التراوي، مساعد مدرب الترجي، قال في تصريح صحفي إن "الرجاء فريق كبير و محترم و تابعنا مباراته الأخيرة أمام الوداد و الريمونتادا الكبيرة التي قام بها نهاية، المباراة ستكون صعبة و هي الأولى في دور المجموعات"، مردفا "علينا تحقيق نتيجة ايجابية من أجل مواصلة المشوار في البطولة، خاصة أن المباراة الأولى تكون مفتاح باقي المباريات"

وبالرغم من بعض الغيابات، يتقدمها العميد خليل شمام، فإن حامل لقب النسخة الماضية، يسعى إلى تحقيق بداية قوية في دور المجموعات، من أجل تجاوز عثرة الإقصاء المفاجئ أمام فريق أولمبيك آسفي، في دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، كما الثأر من الهزيمة أمام الرجاء، في نهائي "السوبر" الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة، فبراير الماضي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...