التلفزيون الرسمي: ولي العهد السعودي يطمئن الجميع بشأن صحة الملك

 التلفزيون الرسمي: ولي العهد السعودي يطمئن الجميع بشأن صحة الملك
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 21 ماي 2024 - 16:34

ذكر التلفزيون الرسمي السعودي أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان طمأن الجميع بشأن صحة الملك سلمان خلال اجتماع للحكومة يوم الثلاثاء، وذلك بعدما أعلن الديوان الملكي يوم الأحد أن العاهل السعودي يخضع لبرنامج علاجي من التهاب في الرئة.

وقال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيماسا هاياشي إنه بسبب مشكلة صحية للملك سلمان، أرجأ ولي العهد الأمير محمد زيارة إلى اليابان كان من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن الديوان الملكي يوم الأحد القول بأن الملك سلمان (88 عاما) سيعالج بالمضادات الحيوية حتى يزول الالتهاب بعد أن خضع لفحوصات طبية في العيادات الملكية بقصر السلام بجدة بسبب ارتفاع في درجة الحرارة وألم في المفاصل.

وقال التلفزيون الرسمي إن ولي العهد “طمأن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معربا عن تقديره… داعيا المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية”.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...