الثنائي الجزائري بن غيث وبوزوق يصلان للمغرب من أجل التوقيع في كشوفات الرجاء

حل اللاعبان الجزائريان عبد الرؤوف بن غيث ويسري بوزوق، مساء اليوم الثلاثاء، بالمطار الدولي محمد الخامس في الدار البيضاء، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، قبل مراسيم التقديم الرسمي للوافدين الجديدين على القلعة "الخضراء، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان موقع "الصحيفة"، قد أفاد، في مقال نشر أمس الاثنين، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي، قد توصلت إلى اتفاق شبه نهائي، مع اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بنغيث، صانع ألعاب فريق مولودية الجزائر، بموجب عقد يمتد لغاية ثلاث مواسم.

عبد الرؤوف بنغيث (26سنة)، الذي تلقى تكوينه في نادي بارادو الجزائري، جاور فريقه الأول منذ سنة 2013 لغاية 2016، قبل أن ينضم إلى مولودية الجزائر، ثم انتقل سنة 2019 إلى الترجي الرياضي التونسي، الأخير الذي توج معه بلقبين على مستوى الدوري المحلي.

من جانبه، يعتبر الجزائري يسري بوزوق، من المواهب الكروية المحلية، حيث تبلغ أسهم اللاعب في "بورصة" الانتقالات، أزيد من مليون أورو كقيمة سوقية، بالنظر إلى الإحصائيات الشخصية للجناح الأيمن، الأخير الذي سجل 14 هدفا في الدوري الاحترافي ، بقميص فريقه بارادو، خلال الموسم الكروي المنصرم.

الجمعة 6:00
غائم جزئي
C
°
15.04
السبت
22.7
mostlycloudy
الأحد
22.61
mostlycloudy
الأثنين
21.25
mostlycloudy
الثلاثاء
20.78
mostlycloudy
الأربعاء
21.66
mostlycloudy