الثنائي الجزائري بن غيث وبوزوق يصلان للمغرب من أجل التوقيع في كشوفات الرجاء

 الثنائي الجزائري بن غيث وبوزوق يصلان للمغرب من أجل التوقيع في كشوفات الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 3 غشت 2022 - 1:18

حل اللاعبان الجزائريان عبد الرؤوف بن غيث ويسري بوزوق، مساء اليوم الثلاثاء، بالمطار الدولي محمد الخامس في الدار البيضاء، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، قبل مراسيم التقديم الرسمي للوافدين الجديدين على القلعة "الخضراء، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان موقع "الصحيفة"، قد أفاد، في مقال نشر أمس الاثنين، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي، قد توصلت إلى اتفاق شبه نهائي، مع اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بنغيث، صانع ألعاب فريق مولودية الجزائر، بموجب عقد يمتد لغاية ثلاث مواسم.

عبد الرؤوف بنغيث (26سنة)، الذي تلقى تكوينه في نادي بارادو الجزائري، جاور فريقه الأول منذ سنة 2013 لغاية 2016، قبل أن ينضم إلى مولودية الجزائر، ثم انتقل سنة 2019 إلى الترجي الرياضي التونسي، الأخير الذي توج معه بلقبين على مستوى الدوري المحلي.

من جانبه، يعتبر الجزائري يسري بوزوق، من المواهب الكروية المحلية، حيث تبلغ أسهم اللاعب في "بورصة" الانتقالات، أزيد من مليون أورو كقيمة سوقية، بالنظر إلى الإحصائيات الشخصية للجناح الأيمن، الأخير الذي سجل 14 هدفا في الدوري الاحترافي ، بقميص فريقه بارادو، خلال الموسم الكروي المنصرم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...