الجامعة تتواصل مع الزروري في دبي تحسبا لالتحاقه بمعسكر "الأسود" بدل حاريت المصاب

 الجامعة تتواصل مع الزروري في دبي تحسبا لالتحاقه بمعسكر "الأسود" بدل حاريت المصاب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 15 نونبر 2022 - 23:37

تواصلت إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، مع أنس الزروري، لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي، تحسبا لالتحاقه بمعسكر المنتخب الوطني، في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل تعويض اللاعب أمين حاريت، الأخير الذي تعرض للإصابة، مما اضطره الغياب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أنه بمجرد تأكيد غياب حاريت عن "المونديال"، بسبب الإصابة، أسرعت الـ FRMF إلى "تجهيز" بديله، حيث تم الاستنجاد باللاعب الزروري، أحد مفاجئات القائمة الاحتياطية للناخب الوطني، وليد الركراكي، الأخير الذي ظل في تواصل مع اللاعب الذي يقيم، منذ أيام، بأحد الفنادق بدبي الإماراتية.

وأفادت المصادر نفسها، أن جامعة الكرة كانت تنتظر التوصل بجواز السفر الرياضي الخاص باللاعب، والذي يوجد في حوزة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، وذلك بعد أن قرر الزروري تمثيل المنتخب المغربي بدل "الشياطين الحمر"، الخصمين المتنافسين في المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم.

هذا ومن المنتظر أن يتوصل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالوثائق الخاصة بتغيير الجنسية الرياضية للاعب، من البلجيكية إلى المغربية، قبيل التأشير له بالالتحاق بمجموعة المنتخب المغربي في قطر، حيث من الأرجح تعويضه لمكان اللاعب أمين حاريت، مع حمله للقميص رقم 10.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...