الجامعة تدرس مع الركراكي برمجة ودية أخيرة قبل السفر إلى قطر

 الجامعة تدرس مع الركراكي برمجة ودية أخيرة قبل السفر إلى قطر
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 28 شتنبر 2022 - 14:39

تدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إمكانية برمجة مباراة إعدادية دولية، وذلك قبل السفر إلى قطر، من أجل خوض نهائيات كأس العالم، المبرمجة بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وقال الناخب الوطني، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة "الأسود" أمام منتخب باراغواي، التي أجريت، مساء الثلاثاء، بملعب "بينيتو فيلامارين" في مدينة إشبيلية، إنه يعتزم تحضير محطة إعدادية جديدة قبل دخول غمار "المونديال"، بعد برمجة مبارتين في معسكر إسبانيا، أمام منتخبي شيلي وباراغواي.

وتابع الركراكي، قائلا "سنرى رزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم وما إن كانت ستتأجل المنافسات الأوروبية قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم. مازال أمامنا عمل كبير للقيام به وسنواصل الاشتغال مع اللاعبين عن بعد أو من خلال متابعة ميدانية، من خلال ربط شبكة التواصل مع محترفينا في مختلف الدوريات".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تمكن من تحقيق نتيجة الانتصار، بهدفين دون مقابل، في المواجهة الإعدادية الأولى التي جمعته بمنتخب تشيلي، الجمعة المنصرم، قبل تحقيق نتيجة التعادل، صفر لمثله، أمس الثلاثاء، أمام منتخب باراغواي، في إطار ثاني المواجهات الإعدادية.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...