الجامعة ترفض استئناف أولمبيك آسفي في ملف حضور البنزرتي خلال مواجهة الرجاء

 الجامعة ترفض استئناف أولمبيك آسفي في ملف حضور البنزرتي خلال مواجهة الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 22:12

قضت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برفض الاعتراض الذي تقدم به نادي أولمبيك آسفي، بخصوص جلوس التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، على دكة البدلاء، خلال مباراة الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وكانت إدارة الفريق "المسفيوي" تعتزم كسب قضيتها ضد قانونية حضور المدرب التونسي خلال افتتاحية الدوري المحلي، حيث قال رئيسها محمد الحيداوي، في تصريحات صحافية، إنه "نعتزم كسب نقاط المباراة الثلاث. لن نلجأ إلى هيئات النزاع في سويسرا لأنه نثق في أجهزة الاتحاد المحلي لكي تنصفنا".

فوزي البنزرتي، الذي أقيل من منصبه على رأس العارضة الفنية للرجاء، قبل تعويضه بمواطنه منذر الكبير، (البنزرتي) أحدث جدلا كبيرا، مع انطلاقة الموسم الجاري، بعد العقوبة التي سلطت عليه، منذ الموسم الكروي الماضي، حيث تم إيقافه لست مباريات، إبان إشرافه على تدريب الوداد.

جدير بالذكر، أن "شيخ المدربين"، اكتفى بقيادة الرجاء خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري؛ تعادل مع أولمبيك آسفي (2/2)، هزيمة أمام اتحاد تواركة (1/0) وتعادل أمام المغرب التطواني (1/1).

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...